شركة الدباس للتكيف

شركة تركيب كسر رخام بالرياض0531202148

نحن شركة متخصصة في تركيب كسر الرخام و نتفهم لظروف جميع دول الخليج العربى من حيث الشمس 0531202148 المحرقة وإرتفاع درجات الحرارة ويوجد انواع عديدة منها كسر رخام إسباني وأيضا الوطنى و يتميز الكسر الاسبانى برقة ألوانه الرائعة وأيضا صلابته الشديدة في الواجهات وذلك لأننا متميزون فى تلك الاعمـال وشركتنا  تحتوى على عمالة مدربة على أعلى مستوى فنى في التركيب مما يعطي منظرا جميلا وتقسيمات فنية على جمي الواجهات بشتى أشكالها ولابد أن تكون طرق تركيب كسر على حسب التصاميم المعتمدة حتى نتفادى جميع الأخطاء ويكون طرق.


شركة تركيب كسر رخام بالرياض

شركة تركيب كسر رخام :

تركيب كسر الرخام كالآتي :

1 – لابد من تنظيف الحوائط من الغبار والاتربة والشحوم وجميع الأوساخ الموجودة بها .

2 – ثم تغسل جميع الحوائط بالماء النظيف لازالة جميع الأتربة من على الجدران حتى لاتتكون طبقة عازلة .

3 – يتم تقسيم الواجهات ببعض الفواصل على حسب التصميم المطلوب من العملاء .

4 – لابد أن تملأ جميع مابين التقسيمات والفواصل بالخلطه ثم تسويتها بالقدة ليعطي سطح مستوى تماما وليس فيه أي تموجات .

5 – تنثر بعض حبيبات الكسر بشكل متساوى في المقدار  ومنتظم على طبقة الخلطة حتى لايوجد أي إختلاف فى الشكل والألوان .

6 – يتم تنعيم جميع الحبيبات بواسطة المحارة حتى تتساوى الحبيبات على السطح ثم تعطي شكل جمالى منتظم .

7 – تترك الواجهة حتى تجف تماما وتزيد من درجة صلابتها شركة تركيب كسر رخام  .

افضل انواع كسر الرخام بالرياض

تركيب الكسوة الخارجية للمنازل :

تقوم شركتنا بتركيب كسوة خارجية بالرياض لأن كسر الرخام يعد أفضل الحلول الأقتصادية لعمليات تشطيب جميع واجهات المنازل والمنشأت بصورة عصرية نظرا لدقة التنفيذ وصلابة ومقاومة كسر الرخام لجميع العوامل الجوية من رطوبة وحرارة وغيرها الكثير . ويعتبر كسر الرخام طبقة أسمنتية مقاومة للماء ومصممة بمهارة وجودة عالية مع ضبط سعرها المادي الذي يعد مميزا مقارنة بباقي الطرق المتعارف عليها . كل هذا إلى الجانب الإقتصادي المتميز الذي يوفر للعملاء الكثير من التكاليف الباهظة مقارنة بخامات أخرى ..


تركيب كسوه خارجية بالرياض

عازل للحرارة والرطوبة  :

دهانات خارجية عازلة للحرارة والرطوبة وهي دهانات حديثة وهي مادة حديثة في عالم الدهانات الخارجية العازلة للحرارة أوالرطوبة أوالأملاح وتــعمل تلك الدهانات على خفض درجات الحرارة الداخلية لجميع الأسطح وأيضا المباني الــمدهونة بها وذات فروق كبيرة نظرا لقدرتها على عكس وتشتيت أكثر من 90% من أشعة وحرارة الشمس على تلك الأسطح . وتعمل تلك الدهانات ذات الألوان الجذابة كدهان خارجي وداخلي لجميع الأسطح سواء للحوائط الداخلية أو للجـدران وتستخدم في دهان خزانات المياه ومواسير شبكات المياه بشتى أنواعها وخطوط الـوقود والغاز لأنها معرضة طوال الوقت لأشعة الشمس الـمباشرة والغير مباشرة .

تركيب كسوة خارجية

فتعمـل تلك الدهانات على تكوين طبقة بمواصفات مصممة و متطورة وذات تكنولوجيا  فهي تتكـون من بلورات كروية الشكل بدون أي فراغات مرتبة ذات شكل هندسي دقيق وتعـمل على  عكس أشعة الشمس وعكس حرارتها عن السطح المدهون بتلك الدهانات  ولهذا تنخفض درجة الحرارة من الداخل للسطح المدهون عن الدرجة الطبيعية للجو بفارق يزيد عن حوالي 20  درجة مئوية . وبعض الدهانات تكون ذات لون شفاف عديم اللون مخصص لزجاج المباني وأيضا زجاج السيارات . وكذلك دهان شفاف لجسم السيارة أو زجاجها فيقوم بعكس جميع أشعة وحرارة الشمس لحماية الجسم الداخلي للسيارة من إرتفاع الحرارة بفارق قد يزيد عن 20 ْ مقارنة بالجو الخارجي للسيارة و يوفر في استهلاك الوقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اضغط للأتصال