شركة الدباس للتكيف

شركة تنظيف فلل بالرياض 0531202148

شركتنا من الشركات التى تعمل على  تنظيف جميع انواع الفلل بالرياض 0531202148 وهى تعد واحدة من افضل الشركات المرغوب بها من قبل العديد من العملاء للحصول علي الخدماتها التى تقدمها باعلى جودة وبكل اتقان حيث تتميز  الفلل بطبيعة خاصة لكونها تتسم بانها أكثر المباني السكنية الكبيرة الحجم.

كما انها تتميز كذلك بكثرة عدد الغرف وتواجد الكثير من المفروشات التى تحتاج الى العنايه الفائقه فى اعمال التنظيف والتى من خلالها تجد الكثير من الراحة والرفاهية وخاصة أن كانت تلك المساحه المتوافرة للفلل تسمح لمن يستخدمها بزيادة مستوى الرفاهية بقدر أفضل عن غيرها من المباني الأخرى.

كيف تقوم شركتنا بتنظيف الفلل بالرياض
ان شركتنا شركه تنظيف فلل بالرياض هى الاولى دائما فى اعمال النظافه للفلل حيث تعمل دائما علي استخدام افضل الادوات واحدثها فى التقنيات فى اعمال التنظيف الخاصه بها عن طريق توفير الماكينات الخاصه بتنظيف الارضيات وكذلك توفر الماكينات الخاصه بتنظيف كلا من المجالس والستائر باستخدام البخار  كعامل مهم ومساعد في إعطاء العميل اعلى جوده فى عملية تنظيف متكاملة للفلل الخاصه به.

اننا حريصون على ان نخصص لاعمال التنظيف للفلل امهر العمال والمشرفين المتواجدين بالشركة وذلك لجميع انواعها سواء كانت الجديدة او المفروشة او المجددة  أيا كان مساحتها وحجمها سواء كانت دوبلكس او متوسطة او  كبيرة الحجم وذلك لاننا نمتلك الماكينات الخاصه بكلا من الجلي والتلميع للبلاط وكذلك السيراميك لكى تعود الارضيات لامعه كالجديدة تماما كما نوفر كذلك ماكينات تنظيف المفروشات والاثاث ايضا .

ما  تقدمه الشركه من خدمات لتنظيف الفلل :-

نقوم بالمعاينة بعد الاتصال بنا علي الطبيعة حيث نفضل عمل معاينة مبدئيه للفيلا التى يرغب العميل في تنظيفها وخاصة الفلل الجديدة او التي قد تم بها اعمال ترميمات وذلك لكي يقدر المندوب المتختص ما هى مدى درجة الاتساخ وما هى مساحه الفيلا بالإضافة إلى المعرفه على عدد الغرف والحمامات وان كان بها مسبح من عدمه وما ان كانت رغبة العميل في القيام بتنظيف الخزانات الخاصه بالمياه الأرضية من عدمها.
من ثم بعد المعاينه وتوقيع التعاقد مع المندوب يتم ارسال طاقم العمل الذى يقوم بعمله علي مبدأ التقسيم حيث يقوم كل موظف منهم بالعمل الخاص به ودائما ما يتم القيام بة عن طريق توجية المشرف المسئول عن التعامل مع العميل ومن ثم الحرص على تلبية مطالبه اثناء العمل حتى الانتهاء منه والقيام بتسليمة على اكمل وجه .
الشركة لدينا توفر جميع المعدات من ماكينات تنظيف الارضيات والسيراميك وكذلك البورسلين الي الماكينات الخاصه بتنظيف كلا من الستائر والمجالس وغيرها من الاساس المتواجد فى الفلل وتقديم الخدمة الافضل في هذا المجال.
المواد التى نستخدمها فى التنظيف والتعقيم وهي تستخدم لضمان الحصول على التعقيم الكامل للمنزل من الداخل بعد القيام من الانتهاء من التنظيف والتلميع باستخدام الملمعات الخاصة مثل الملمعات للاثاث وايضا الملمعات الخاصه بالارضيات وهي من المواد ذات الجودة العالية جدا ومن شركات عالمية.
فى النهايه يتم تسليم العميل الفلا ولا يغادر طاقم العمل المكان الا بعد ان يتم المراجعة من قبل العميل بالكامل وانهاء اي ملاحظات لدية .
مميزات شركة تنظيف فلل بالرياض :
تستخدم الشركه افضل انواع الملمعات الخاصه بالاستنالس والتي من خلالها يمكنها ان تعيد الاستنالس داخل الفيلا كالجديد مرة اخرى .
نستخدم ايضا افضل الملمعات لجميع انواع الاخشاب لتلميع كلا من الابواب وقطع الاثاث الداخلي للفلل .
نوفر لعملائنا افضل المعطرات المستوردة والتي تفوح منها الرائحة الجميلة التى تدوم لاطول وقت ممكن داخل الفيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اضغط للأتصال